الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الثلاثاء، 22 مارس، 2011

۞ وإن عدتم عدنـا ولدينا مزيـد ۞

=====================
۞ هــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا ردنــــا ۞
۞ غضب وزلزال عظيــــــــــــــــــــم ۞
۞ وإن عدتم عدنـا ولدينا مزيــــــــد ۞
=====================


 غزة هاشم الحبيبة - خاص مدونة نور المهدى فلسطين 

المقاومة ترد على العدوان وتقصف أهدافاً صهيونية
شملت عسقلان وسديرات
أكدت 
 ۞ 
كتائب الشهيد عز الدين القسام ۞
 
الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ♥ حماس ♥
أن العدو الصهيوني سيدفع الثمن غالياً 
إذا واصل عدوانه وجرائمه ضد أهلنا وشعبنا في قطاع غزة
 لن ينام الصهاينة الليلة 
 سنؤرق مضاجعهم 
 ونحول ليلهم إلى جهنم 
ردت المقاومة الفلسطينية على العدوان الصهيوني الذي إستهدف مساء الاثنين (21/3/2011) مناطق آهلة بالمدنيين الفلسطينيين ومركزاً طبياً بإطلاق صواريخ باتجاه أهداف صهيونية محاذية لشمال قطاع غزة داخل الأراضي المحتلة سنة 1948.
فقد أطلقت فصائل المقاومة عدداً من الصواريخ باتجاه أهداف صهيونية في كل من عسقلان وسديروت، حيث دوت صفارات الإنذار فيها، وأجبرت المغتصبين الصهاينة على النزول إلى الملاجئ خوفاً من الصواريخ، ما أدى إلى وقوع حالات هلع شديد.
يأتي ذلك في أعقاب سلسلة غارات شنتها طائرات حربية صهيونية على مناطق مختلفة من قطاع غزة، أسفرت عن إصابة سبعة عشر مواطناً فلسطينياً، بينهم سبعة أطفال وامرأتين، في حين استهدف القصف عيادة طبية تخدّم خدماتها لعشرة آلاف مواطن شهرياً، إضافة إلى منازل تقطنها عائلات.
وكانت مخابرات الاحتلال أنذرت الحاج محمود النجار ، وهو والد شهيد قسامي ، بإخلاء منزله في خزاعة، شرق خان يونس ، حيث قامت بقصف المنزل بصاروخ تحذيري من طائرة إستطلاع 
وكانت طائرات العدو الصهيونى قد شنت عدة غارات على قطاع غزة
مسببة وقوع سبعة عشر إصابة ودماراً في الممتلكات
وقالت مصادر أمنية : إن طائرات الاحتلال من طراز " إف 16 " قصفت موقع الشهيد القائد عبد العزيز الرنتيسي التابع للشرطة الفلسطينية في منطقة "التوام" شمال غرب مدينة غزة مما أدى إلى تدميره و أسفر عن وقوع جرحى
وأكدت المصادر الطبية الرسمية بشمال قطاع غزة : تضرر عيادة حجازي الطبية في منطقة "التوأم" جراء القصف الصهيوني على المنطقة، وهي العيادة الوحيدة في مناطق شمال غرب القطاع حيث تقدم الخدمة الصحية لاكثر من عشرة آلاف مراجع في الشهر، علماً أن العيادة استهدفت خلال الحرب على غزة.
كما قصفت طائرات الاحتلال أرضاً خالية في منطقة جبل الريس، فيما قصفت معمل "بلوك" يعود لآل حسنين بمنطقة الشعف في حي التفاح شرقي مدينة غزة، وقصفت طائرات الاحتلال ورشة حدادة في منطقة حي الزيتون شرق غزة، حيث سمع دوي انفجارين هائلين.
وفي وقت سابق قصفت طائرات الاحتلال ورشة لتصليح السيارات شرق مدينة غزة، مما ألحق بها أضرارًا مادية كبيرة، كما قصفت أرضاً خالية.
من جانبه؛ أكد أدهم أبو سلمية، الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في القطاع : أن ما وصل إلى المستشفيات حتى اللحظة سبعة عشر إصابة، بينهم سبعة اطفال وسيدتين، وتم نقل عشرة منهم لمستشفى الشفاء بغزة وسبعة لكمال عدوان في بيت لاهيا، لافتاً إلى أن جميع الإصابات طفيفة.
وكانت طائرات الاحتلال قد شنت غارة إستهدفت موقعاً لحركة الأحرار خلف أبراج المقوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟