الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الجمعة، 25 مارس، 2011

مركز حقوقي : المجازر الصهيونية في غزة تقابل بصمت دولي غريب

مركز حقوقي فلسطيني 
طالب مجلس الأمن الدولي 
ومؤسسات حقوق الإنسان الدولية
والمجتمع الدولي 
بتدخل عاجل وعدم الكيل بمكيالين
 غزة هاشم - مدونة نور المهدى فلسطين 
طالب مركز حقوقي فلسطيني مجلس الأمن الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان الدولية بالتحرك من أجل وقف استهداف الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وقتل الأطفال ، مشيرًا إلى ما اتخذه المجلس والمؤسسات الحقوقية فيما يتعلق بليبيا عندما تم قصف المدنيين .
وذكر مركز "أحرار" لحقوق الإنسان أن ما يقوم به الاحتلال من قصف للمدنين في قطاع غزه واستهداف الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال جريمة حرب يحاسب عليها القانون الدولي الإنساني ، لافتًا النظر إلى أن المجتمع الدولي تحرك وانتفض لقصف المدنيين في ليبيا وتم استصدار قرارات من قبل مجلس الأمن وتداعت كل مؤسسات حقوق الإنسان الدولية متباكية على الشعب الليبي ، بينما الشعب الفلسطيني في قطاع غزه يقتل من قبل الطائرات والمدفعية الصهيونية ، وكل هذه المجازر تقابل بصمت دولي وعربي وحقوقي غريب".
وحذر المركز الحقوقي من "سياسة الكيل بمكيالين التي يتبعها المجتمع الدولي في التعامل مع القضية الفلسطينية وآلة الحرب الصهيونية التي تقتل وتدمر الشجر والإنسان والحجر".
كما طالب أحرار بضرورة تشكيل لوبي من مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني ومؤسسات حقوق الإنسان والتعاون مع مؤسسات حقوقيه عربية من أجل التصدي إعلاميًا وحقوقيًا ودوليًا لما يقوم به الكيان الصهيوني أو ما يريد أن يقوم به ضد شعب فلسطين وقطاع غزه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟