الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الثلاثاء، 29 مارس 2011

الأسير القائد عباس السيد يعاني من هبوط حاد في سكر الدم

القائد عباس السيد 
الأسير المعزول فى سجن الرملة
يعاني من هبوط حاد في سكر الدم


 كتائب الشهيد عز الدين القسام - المكتب الإعلامى 
إستمر تدهور الوضع الصحي للقائد في كتائب الشهيد عز الدين القسام الأسير عباس السيد المضرب عن الطعام لليوم الثاني والعشرين على التوالي . وقالت أم عبد الله زوجة القائد عباس السيد في اتصال هاتفي مع موقع القسام اليوم الثلاثاء (29/3/2011) : " أن الطبيب الصهيوني في مستشفى سجن الرملة اضطر على عجل إعطاء الأسير السيد ثلاث وحدات جلوكوز عبر وريد اليد بسبب تدني نسبة السكر في الدم إلى ما دون الحد الأدنى (55) ، نتيجة مواصلة إضرابه عن الطعام . وأضافت أن زوجها الأسير أصيب بحالة من الدوار الشديد وحركة سريعة في العينين صاحب ذلك شعور ، بعد أن قامت العيادة الصهيونية بإعطائه حبة دواء (فيتامين) مع كوب من الماء على معدة فارغة . وأشارت إلى وجود التهاب وتورم في اليد اليسرى لزوجها نتيجة سحب الدم ، بالرغم من مرور أسبوع على ذلك . 
وأكدت أم عبد الله أنه وبالرغم من تدهور الحالة الصحية للأسير القيادي عباس السيد إلا أن معنوياته ما زالت مترفعة جدا، ولا يزال مصرا على مواصلة إضرابه عن الطعام حتى يتم الاستجابة لجميع مطالبه ومطالب الأسرى المعزولين داخل السجون الصهيونية . 
إلى ذلك طالب أحمد البيتاوي الباحث في التضامن الدولي بضرورة التحرك العاجل والسريع من جميع الجهات والمؤسسات الحقوقية لإنهاء معاناة الأسرى المعزولين على وجه العموم وإعطاء الأولوية للأسير القيادي عباس السيد الذي أصبح يعتبر عنوانا للأسرى المعزولين في السجون الإسرائيلية، ولوقف التدهور المستمر في حالته الصحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟