الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الأربعاء، 15 ديسمبر، 2010

الشيخ رائد صلاح يتحدى الاحتلال ويعتزم زيارة الأقصى قريباً

أم الفحم - الجزيرة نت
كشف الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948 عزمه القيام بزيارة "قريبة جدا" للقدس والمسجد الأقصى، متحديا بذلك قرار الاحتلال الذي يحظر عليه دخول المسجد الأقصى ومدينة القدس.
وقال الشيخ صلاح في تصريح لـ"الجزيرة نت" إن هذه الزيارة -التي رفض تحديد وقتها- "سيترتب عليها بناء خطط وإستراتيجيات جديدة لمواجهة ممارسات الاحتلال القمعية وغطرسته ضد مدينة القدس عموما والمسجد الأقصى على وجه التحديد".
ورفض الشيخ صلاح تحذيرات الاحتلال التي صدرت مؤخرا عن انهيارات بالأقصى، وقال إن كل هذه الادعاءات -التي تصدر عن الاحتلال وكأنه يخاف على الأقصى- "كدموع التماسيح، وهي كاذبة ورخيصة، ولن تقف في وجه تحركاتنا وسعينا لإزالة الاحتلال".
واعتبر رئيس الحركة الإسلامية أن قرار الاحتلال بمنعه من دخول الأقصى باطل، ولن يتقيد بهذا القرار في أي يوم من الأيام، "ونحن من يحدد الدخول للقدس وللأقصى بموافقة الاحتلال أو معارضته، وهذا حق لنا".
وكانت سلطات الاحتلال قد أفرجت عن الشيخ رائد صلاح قبل عدة أيام من سجونها، بعد اعتقال دام خمسة أشهر على خلفية اتهامه بالتحريض ضد المؤسسة الإسرائيلية، وتصديه لها خلال مظاهرات بالقدس والمسجد الأقصى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟