الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الخميس، 30 ديسمبر 2010

الزهار : الاحتلال سيندم إذا اعتدى على غزة

خلال تكريمه عائلات الشهداء
الزهار : 
الاحتلال سيندم إذا إعتدى على غزة
 غزة هاشم - المركز الفلسطينى للإعلام 
أكد الدكتور محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، أن الكيان الصهيوني سيهزم وسيدفع ثـمناً غالياً في أي حرب قادمة يشنها على قطاع غزة، مشيراً إلى أن المقاومة استفادت من التجارب السابقة وهي الآن أكثر إرادة واستعداداً للمواجهة والتضحية والصمود.
وقال الزهار خلال حفل تكريم لأهالي الشهداء أقامته حركة "حماس" بـمخيم النصيرات، مساء أمس الأربعاء (29-12): إن علينا أن نتحد داخلياً كشعب، وخارجياً كأمة، لاستثمار كافة الامكانات، وتكوين جبهة واحدة قوية قادرة على التصدي للمشروع الصهيوني في المنطقة. 
وفي سياق متصل، كرمت حركة "حماس" أهالي شهداء الحرب الأخيرة على غزة من مـخيم البريج وسط القطاع، وحضر التكريم العديد من قيادات الحركة، وعلى رأسهم النائب سالم سلامة، وخالد الشريف أحد قادة الحركة، وجمع غفير من سكان المخيم.
وقال خالد الشريف في كلمته خلال الحفل: "إنـه وعلى الرغم من ضخامة العدوان، إلا أن الجبهة الداخلية لشعبنا بقيت متماسكة وصلبة، وتعززت مظاهر التلاحم والتكاتف في مواجهة العدوان. مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني امتص الضربة الأولى، ونـهض في مواجهة العدو وصده طيلة أيام الحرب، مـجسداً بذلك أعظم معاني الثبات والصمود".
من جانبه، شدد النائب سالم سلامة على أن غزة الآن ليست مثل السابق، وعلى العدو أن يعلم أن
 إجتياح غزة  ليس نزهه 
بل مقبرة للصهاينة المحتلين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟