الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

سلسلة غارات صهيونية على قطاع غزة توقع عدة إصابات

 كتائب الشهيد عز الدين القسام - المكتب الاعلامى  
شنت طائرات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء سلسلة غارات على أهداف مختلفة في قطاع غزة، مما خلف العديد من الإصابات المتفاوتة.
وقال مراسلنا "إن اثنين من عناصر القسام أصيبا بجراح جراء الغارة الأولى التي استهدفت موقعا للقسام غرب مدينة خانيونس، مشير إلى أن طواقم الدفاع المدني والإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف وشرعت بإطفاء حريق كبير اندلع في المكان.
ووصف الناطق باسم الخدمات الطبية العسكرية في غزة أدهم أبو سلمية حالة أحد المصابين بالحرجة جدا بعد بتر قدمه اليسرى، وحالة المصاب الأخر بالطفيفة.
وبعد وقت قصير من استهداف موقع القسام غرب خانيونس، توالت الغارات الصهيونية على أهداف متفرقة في رفح وخانيونس وغزة وشمال القطاع.
وأوضح مراسلنا" أن طائرات الاحتلال استهدفت في خانيونس بالإضافة لموقع القسام، مصنع أجبان تابع لمدينة أصداء الإعلامية مما أدى لتضرره بصورة كاملة ووقوع إصابة واحدة من حراس مدينة أصداء، حيث تمت معالجتها في المكان من جراح طفيفة.
وفي شمال القطاع استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة "مرابطين"، مما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين ونجاة المقاومين، كما أغارت على أرض زراعية بمنطقة أبو صفية دون وقوع إصابات
كما أفاد مراسلنا في مدينة رفح جنوب القطاع بأن طائرات الاحتلال قصفت منزل الشهيد ماجد مرزوق معمر في منطقة أبو معمر شرق المدينة دون وقوع إصابات، كما قصفت بطائرات "اف16" نفقا في حي الشعوت خلف مدرسة "خولة" برفح دون إصابات.
وفي مدينة غزة، استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة مقاومين شرق حي الزيتون دون أن تتضح تفاصيل الغارة.
ويشهد قطاع غزة في الأيام الأخيرة تصعيداً صهيونيا ملحوظاً، وازدادت الأوضاع سخونة بعد استشهاد خمسة مقاومين السبت18/12 جراء غارة استهدفتهم في دير البلح وسط القطاع، مما دفع فصائل المقاومة للرد بإطلاق قذائف الهاون على المواقع الصهيونية.
عسقلان المحتلة - خاص لمدونة نور المهدى فلسطين
أفادت عدة مواقع عبرية صهيونية وإذاعية عن سقوط عدة قذائف هاون أمس الاثنين 20/12/2010 وصاروخي قسام صباح اليوم 21/12 فى الأراضى المحتلة 1948 ( عسقلان ) . وذكرت الإذاعة العبرية، التي أوردت النبأ نقلاً عن متحدث باسم الشرطة، أن القذائف السبع التي أطلقت من قطاع غزة سقطت في محيط ما يسمى المجلس الإقليمي "اشكول" بالنقب الغربي  فى مدينة عسقلان المحتلة .
وتبنت "ألوية الناصر صلاح الدين"، الجناح المسلح للجان المقاومة الشعبية إطلاق القذائف ، وذلك "رداً على الاعتداءات الإسرائيلية، وتأكيدا على مواصلة المقاومة" .
وذكرت العديد من المواقع العبرية أن الصاروخ سقط قرب قاعدة عسكرية وإصابة اثنين من الصهاينة بجراح إحداها خطرة، قبل أن تغيير الخبر وتدعي سقوط الصاروخ قرب روضة أطفال، ما أدى إلى إصابة 3 صهاينة بحالة ذعر.
وأشارت أن العديد من المنازل والسيارات التابعة للمغتصبين الصهاينة أصيبت بأضرار جسيمة جراء سقوط الصاروخ.
يشار إلى إن فصائل المقاومة الفلسطينية قد أطلقت في الأيام الأخيرة عدة قذائف هاون تجاه المواقع العسكرية الصهيونية رداً على الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال في قطاع غزة التى كان أخرها سلسلة الغارات الجوية على مناطق مختلفة من قطاع غزة فجر اليوم. 
من جانبه قال نائب وزير الحرب الصهيوني ( متان فلنائي ) انه من المبكر الحديث عن حرب استنزاف على حدود قطاع غزة " الا ان علامات تسخين تدريجية للجبهة واضحة " منوها الى ان نشر بطاريات صواريخ  ( القبة الحديدية ) سيعتمد على تقديرات امنية واضحة.
 مكان سقوط الصاروخين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟