الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

السبت، 18 ديسمبر، 2010

موفاز: يجب تصفية حماس ووقف الوباء الشيعى بالمنطقة

قريبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاً
صواريخ : غضب الله ، لعنة السماء
على صهيـــــــــــــــــــــــــون
 المدى : 200 كمـ 
طالب شاؤول موفاز ، نائب الكنيست ووزير الدفاع الصهيونى السابق ، المجتمع الدولى بضرورة القضاء على حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) لمنع أى هجوم من ناحيتها تجاه إسرائيل، هذا بجانب العمل على ( وقف الوباء الشيعى ) فى المنطقة الذى يمثله حزب الله اللبنانى.
وذكرت إذاعة صوت الصهاينة ، أن شاؤول موفاز ، وزير الدفاع الصهيونى السابق ، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والأمن القومى فى البرلمان الصهيونى ( الكنيست )، طالب بضرورة عمل الحكومة الصهيونية على تصفية حكم حركة حماس فى قطاع غزة، من أجل ضمان عدم تهديدها نهائياً لأمن الصهاينة القومى ، إذا فكرت فى مهاجمة تل أبيب بالصواريخ المتطورة القادرة على الوصول أيضا إلى قلب مدن الصهاينة .
كما دعا النائب موفاز والوزير السابق فى سياق كلمة ألقاها أمام منتدى ( سابان ) السياسى فى العاصمة الأمريكية واشنطن، إلى ضرورة إقامة ما وصفه بـ ( سور)  لوقف الوباء الشيعى المتفشى فى المنطقة عن طريق حزب الله اللبنانى، الذى كبدالصهاينة خسائر كبيرة فى حرب تموز 2006 ، وهدد أمن الصهاينة من ناحية الشمال بإطلاقه المستمر للصواريخ .
وأكد موفاز أن حماس تسعى لفرض سيطرتها على الضفة الغربية أيضا، لكى تصبح الممثل الرسمى للفلسطينيين، وأكد موفاز أن الخطر الذى تمثله حركة حماس الفلسطينية على الصهاينة  مثل الخطر الذى حزب الله اللبنانى الذى يهدد إسرائيل أيضا .
الخنزير شاؤول موفاز 
عليك اللعنة يا كلب 
** الويل لك أيها القرد الخنزير **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟