الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الجمعة، 17 ديسمبر، 2010

قافلة آسيا تصل تركيا في طريقها لغزة

إسطنبول - خاص : 
وصلت صباح اليوم الجمعة (17-12) قافلة آسيا إلى مدينة آغري التركية بعد مغادرتها الأراضي الإيرانية في طريقها إلى قطاع غزة، وقد احتشد الآلاف لاستقبالها على الحدود التركية.
وألقى صلاح الدين أوزر ممثل جمعية الإغاثة الإنسانية التركية İ HH لمنطقة شرق تركيا وجنوب شرق تركيا بيانا صحفيا باسم أعضاء القافلة عند وصولها إلى حدود تركيا، وقدّم الشكر لإعضاء القافلة الذين يمثلون معظم دول قارة آسيا .
وأضاف أوزر قائلا : اليوم سننطلق من هنا بإتجاه غزة بهذه القافلة التي تم تكوينها من البلاد الأسيوية من أجل رفع الحصار عن غزة، وإنهاء الظلم الصهيوني وممارساته غير الإنسانية"، مضيفا "لن نتوقف عن إرسال هذه القوافل الإنسانية حتى يتم كسر الحصار عن قطاع غزة .
وستقوم جمعية الإغاثة الإنسانية التركية İ HH باستضاف القافلة التي تشمل أكثر من 150 عضوا من 22 دولة مختلفة في العالم، وستنطلق القافلة إلى مدينتي ( بتمان ) و ( ديار بكر ) صباح غد السبت (12-18) .
يشار إلى أن القافلة الأسيوية انطلقت من مدينة ( دلهي ) الهندية في الثاني من الشهر الجاري، ومرت على باكستان وإيران، ومن المقرر أن تعبر الأراضي السورية بإتجاه ميناء العريش المصري ومنها إلى قطاع غزة 27 ديسمبر حيث تدخل القافلة إليه في الذكرى الثانية للحرب الصهيونية الاخيرة على قطاع غزة والتي عرفت بـ ( الرصاص المصبوب ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟