الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الرئيس القائد المجاهد الشهيد ياسر عرفات _ أبو عمار

الأربعاء، 16 يونيو 2010

حرب شرسة وصراع دامى بين الصهاينة وبين تركيا ولبنان وايران - إنها مقدمة حرب شاملة قادمة لا محالة

إنها مقدمة حرب ضروس وصدام دامى ومعركة شاملة قادمة بإذن الله ، إنها معركة بين الحق والباطل ، إنها بداية النهاية فى بداية ملاحم آخر الزمان إنها :
 معركة تحرير الأقصى الأسير
فإما 
الله    أو   الدمار
اليوم تقف الأمة الاسلامية فى مفترق طريقين لا ثالث لهما : طريق الجهاد الأعظم المقدس كما بينه النبى الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم وهو الذى أختارته المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها _  حماس والجهاد ومعهم كل الشرفاء الرجال الرجال الرجال بحق من الأمة وبخاصة تركيا وإيران ولبنان وسورية وقطر .
وطريق الاستسلام والمفاوضات والذل والعار والخيانة لخدمة الخنازير الصهاينة لصوص المسجد الأقصى كما وصفهم النبى الأعظم وهو الذى إختارته مع الأسف سلطة رام الله _  أبو مازن ومن معهم من العرب دعاة الاستسلام والهوان .
أيها الأحرار الشرفاء
أيها الشباب الواعى 
أيها المسلمون فى كل مكان
لقد جد الجد وبدأ الجهاد شئنا أم ابينا ، بنا أو بغيرنا سيكون .  فهيا سجلوا مع الله وخذوا موقف الرجال وقولوا كلمتكم فوالله إن السماء لتنتظركم . إنصروا فلسطين والأقصى .
وتعالوا معى نقرأ الأحداث :
ثلاث سفن إيرانية وطائرة إلى غزة

طهران تطلب من مبارك الموافقة على عبور على لاريجانى رئيس مجلس الشورى الإيرانى ومعه بروجوردى رئيس لجنة السياسات بالمجلس _ على عبورهم الى غزة وتجرى اتصالات على أعلى مستوى للسماح بهبوط طائرة ايرانية على متنها 200 عضو من مجلس الشورى الإيرانى فى  أحد مطارات سيناء تحمل مساعدات إلى غزة وفى الوقت نفسه ترافق السفينة الإيرانية التى انطلقت من موانىء إيران وهى فى طريقها الآن الى قناة السويس ومنها إلى غزة . وستلحق بها سفينتان ايرانيتان أخرتان يوم الجمعة حسب ما صرح به السيد / عبد الرؤوف أديب زاده مدير الهلال الأحمر الإيرانى .
سفينة مريم سيدة نساء العالمين
                       السيدة سمر الحاج تحتضن إبنها  
بيروت تعلن إنطلاق سفينة مريم النسائية الخاصة إلى غزة نهاية هذا الاسبوع حيث صرحت السيدة سمر الحاج (زوجة اللواء على الحاج) منسقة اللجنة التحضيرية  لسفينة مريم ان السفينة تحمل نساء من كل البلدان لبنان والكويت وسورية ومصر وفلسطين وهناك اربع راهبات أمريكيات والفنانة العربية الوحيدة هى الفنانة مى حريرى التى سجلت اغنية فلسطين دمى لهذه المناسبة 
مى حريرى _ فلسطين دمى  
هذا وأعلنت السيدة سمر الحاج أن رجل الأعمال الفلسطينى ياسر شلق رئيس حركة فلسطين الحرة هو الذى يقف وراء تمويل السفينة .
أما القافلة الكبرى والتى ستنطلق من تركيا الحرية 2 فهذه تجرى الاعدادات لها جيدا وتشمل اسطول كامل ومن كل المنظمات الدولية منهم منظمتان يهوديتان فى المانيا وبريطانيا طلبتا الانضمام لكسر حصار غزة .
إنه تأييد السماء لأهل فلسطين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

كيف نحرر الأقصى الأسير وكل فلسطين ؟